الــــــــفَــــــنَـــــار
يجب التسجيل بالإسم الصريح
يجب التسجيل بالإسم الصريح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تجمع طالبات قسم الدراسات الإسلامية/الفرقة الرابعة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بالورد والياسمين نستقبلكم
استغفر الله العظيم و أتوب إليه
من تريد درجة اختبار التطور تضع اسمها في موضوع خاص بالمواد التربوية
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

مشكلتي مع التربية العملي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عائشة القحطاني

عائشة القحطاني

مشكلتي مع التربية العملي Empty
مُساهمةموضوع: مشكلتي مع التربية العملي   مشكلتي مع التربية العملي Icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 4:40 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا توي عرفت ادخل المنتدى تصدقون مااعرف Crying or Very sad لكن الحمدلله عرفت اخيرا بس احلا شي من غير تعليمه Shocked
انا سويت المستحيل عشان ارجع لمدرستي العام والمشرفة طلبتني من التوجية بالإسم لكن !!!!!!!!
للأسف كل شي تغير ضغطتنا بحجة انها مشغولة ماسكة النشاط انا ايش ذنبي انا اعطتني مادتين توحيد وفقه ثالث ثانوي كل مادة 10دروس اقلها مافي وقت قالت اعطيكي حصص إضافية بالإضافة للتلاوة ووقعتنا على انهاء كل مادة بحجة مابقي وقت على الاختبارات ولا فوق كذا وحدة مننا حصلها ظرف وبتغيب الاسبوع الجاي تقول تقسموا منهجها وفوق كذا تقول يمكن مااعطيكم ال100 كاملة علشان غيابكم وتاخركم كل يوم اجي قبل الموعد بس الثلاثاء والاربعاء الماضي غبت واعتذرت منها تحسبني قاصدة في الغياب ----
اش رايكم في مشرفتنا ؟؟؟ Rolling Eyes
واعطوني حل 000حاولت اتصل في الاستاذة امنه بس ماردت
تهاني جزاء الاحمدي

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مع التربية العملي   مشكلتي مع التربية العملي Icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 6:19 pm

ياقلبي الحال من بعضه كلهم كذا بس يبغوا يرتاحوووا وفوووق هذا نختبرهم كمان
مها المحيسن

مها المحيسن

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي مع التربية العملي   مشكلتي مع التربية العملي Icon_minitimeالسبت ديسمبر 18, 2010 11:21 pm

عائشة القحطاني كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا توي عرفت ادخل المنتدى تصدقون مااعرف Crying or Very sad لكن الحمدلله عرفت اخيرا بس احلا شي من غير تعليمه Shocked
انا سويت المستحيل عشان ارجع لمدرستي العام والمشرفة طلبتني من التوجية بالإسم لكن !!!!!!!!
للأسف كل شي تغير ضغطتنا بحجة انها مشغولة ماسكة النشاط انا ايش ذنبي انا اعطتني مادتين توحيد وفقه ثالث ثانوي كل مادة 10دروس اقلها مافي وقت قالت اعطيكي حصص إضافية بالإضافة للتلاوة ووقعتنا على انهاء كل مادة بحجة مابقي وقت على الاختبارات ولا فوق كذا وحدة مننا حصلها ظرف وبتغيب الاسبوع الجاي تقول تقسموا منهجها وفوق كذا تقول يمكن مااعطيكم ال100 كاملة علشان غيابكم وتاخركم كل يوم اجي قبل الموعد بس الثلاثاء والاربعاء الماضي غبت واعتذرت منها تحسبني قاصدة في الغياب ----
اش رايكم في مشرفتنا ؟؟؟ Rolling Eyes
واعطوني حل 000حاولت اتصل في الاستاذة امنه بس ماردت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شرفتينا ونورتينا بوجودك Smile
ممكن تكتبين حالتك بالمنتدى هذا إن شاء الله يفيدوك

http://educ.hotgoo.net/index.htm

مشكلتي مع التربية العملي
صفحة 1 من اصل 1